اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

موعد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي وكثير من التساؤلات!

موعد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي وكثير من التساؤلات!

انتهى طلاب الصف الرابع الإبتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء الماضي الموافق 15 مايو 2024، ومنذ ذلك اليوم تدور تساؤلات أولياء الأمور حول موعد إعلان النتيجة وطريقة الحصول عليها.

 توجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم للمصححين

 أوصى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بتحري الدقة في التصحيح والحرص على مصلحة الطلاب ووضع الدرجات المستحقة لكل طالب، كما قام بتكليف مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة لمتابعة أعمال الكنترول، ومراعاة الانتهاء من التصحيح في الوقت المحدد.

موعد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي وكثير من التساؤلات!
موعد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي

 جهود غرفة العمليات المركزية أثناء الامتحانات

 وأوضح أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية ركزت جهودها لمتابعة العمليات بالإدارة التعليمية وحل أي مشكلة تواجه العملية الامتحانية والمنصة الإلكترونية، وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب أثناء مدة أداء الامتحانات.

موعد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي وكثير من التساؤلات!

 موعد إعلان النتيجة وكيفية الحصول عليها

 صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي سوف يتم إعلانها في كشوف داخل المدارس عقب الانتهاء من تصحيح امتحانات جميع صفوف النقل، فلازال طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي مستمرون في أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 وأضاف أن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي تظهر في صورة أربعة ألوان، هما الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر، ويشير اللون الأزرق أن الطالب تفوق واكتسب المعارف والمهارات المطلوبة بمعدل يتراوح بين 85 إلى 100، واللون الأخضر بمعدل 65 إلى 85، واللون الأصفر بنسبة 15 إلى 65 ويوضح أن الطالب يحتاج لمزيد من الدعم، أما اللون الأحمر فيوضح أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة ونسبته تتراوح بين 1 إلى أقل من 50.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً