اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

تفاصيل الحلقة ال 19 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8

تفاصيل الحلقة ال 19 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8

إبتدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل “الكبير أوي” الجزء 8 بمحاولة “فروحة” التي تقوم بدورها النجمة “دنيا سامي” التقرب من جوني، وخرجوا سويا لأنها هددته إذا لم يحبها ستبلغ الكبير بالمشروع الذي دخله جوني وخسر فيه الأموال بسبب أن الرجل نصب عليه.

جوني وفروحة في الكبير أوي 8
.                    جوني وفروحة في الكبير أوي 8

وأثناء خروج فروحة مع جوني تتطلب منه الزواج، ولكن يبلغها جوني أنه لا يريد الزواج، وأنه يحب البنات كثيراً، ويأتي نفادي الذي يقوم بدوره الفنان “حاتم صلاح” لمساعدته حتى ينفد من فروحة.

وفي الجهة الأخري تكمل مربوحة خدعتها للكبير بالتمثيل عليه بالحمل حتى لايتركها أويخونها، كما أنها تكذب عليه وتبلغه بحملها، وفي الحين يتمنى الكبير أن تكون حامل في بنت.

 

وخلال أحداث الحلقة 19 تفصح مربوحة للكبير بأنها كذبت عليه وأنها ليست حامل بسبب ظنها أنه سيخونها، ولكن يبلغها الكبير أنه يحبها ولن يخونها أبدا.

تفاصيل الحلقة ال 19 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8

كما أبلغه جوني بحقيقة النصب عليه أيضاً، وأبلغه العترة بأن اللاب توب قد سرق منه من المدرسة ليسامحهم الكبير جميعاً، ويأخذ الكبير مربوحة وعائلتها في الحديقة ويضرب عليهم الألوان بالمسدسات.. لتنتهي الحلقة نهاية سعيدة.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: “أحمد مكي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، دنيا سامي، سماء إبراهيم، محمد سلام، هشام إسماعيل، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء 8

يعرض على قناة ONE في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض أيضاً على منصة watch it.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً