اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

بعد تصريحات مصطفى كامل، حلمي بكر يتصدر محركات البحث

بعد تصريحات مصطفى كامل، حلمي بكر يتصدر محركات البحث

في الساعات القليلة الماضية تصدر اسم الفنان حلمي بكر محركات البحث وذلك بعد تصريحات مصطفى كامل بشأن زيارته وبسبب حالة الجدل المحيطة بصحة الموسيقار الكبير حلمي بكر، والاتهامات الموجهة لزوجته بمنع الزيارات عنه.

تصريحات مصطفى كامل

 

صرح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، مؤكدا على أن الفنان حلمي بكر تعرض لحملة، هدفها تشويه سمعته، وذلك منذ أكثر من ستة أشهر، وأن الغرض من تلك الحملة، هو إبعاده عن الوقوف عن الموسيقار حلمي بكر.

بعد تصريحات مصطفى كامل، حلمي بكر يتصدر محركات البحث
 تصريحات مصطفى كامل

وأكد مصطفى كامل، على أنه مدرك بحالة الموسيقار حلمي بكر منذ 5 سنوات، بسبب إقامته في العمارة المواجهة له في المهندسين، لافتا أنه لديه ‏ أدلة تؤكد دعمه له، كما أنه يحتفظ برسائل صوتية منه كان يشكره فيها على إنقاذه من الموت‎. ‎

حالة حلمي بكر الصحية

تحدث هشام نجل الموسيقار، عن حالة والده الصحية وذلك بعد إصابته بوعكة صحية في الفترة الماضية، وقال في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي إنه لا يعلم كيف يتواصل مع والده بسبب سيطرة زوجته الحالية عليه ورفضها لتواصله مع أي شخص.

تصريحات نجل حلمي بكر

كما كشف هشام نجل الموسيقار عن سبب عدم مساعدته لوالدتها، قائلا: “غير قادر إني أساعده بسبب وجودي في أمريكا وبوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح ووزير الداخلية أبويا بيتعذب في أيامه الأخيرة وهقدم بلاغ رسمي اللي بيحصل في والدي ده جريمة”.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً