اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

«مليحة» أولى المسلسلات المصرية التي تجسد معاناة الفلسطينيين

«مليحة» أولى المسلسلات المصرية التي تجسد معاناة الفلسطينيين

أعلنت منصة واتش ات عن البوستر الرسمي لمسلسل”مليحة” بطولة النجم “دياب” عبر الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق بـ : “انتظروا مسلسل مليحة على Watchit”، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

أبطال مسلسل “مليحة” وعدد حلقاته

يعد مسلسل “مليحة” من المسلسلات القصيرة التي تتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولة المسلسل ميرفت أمين، دياب، أشرف زكي، حنان سليمان، أمير المصري، ماجدة زكي.

دياب بطل مسلسل مليحة
دياب بطل مسلسل مليحة

أحداث مسلسل “مليحة”

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول عائلة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم، ولكن بعد الأحداث في ليبيا تضطر للذهاب إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه الكثير من الصعوبات.

يجسد دياب من خلال مسلسل “مليحة” أول بطولة درامية في السباق الرمضاني.

آخر أعمال النجم دياب

يذكر موقع “عيون الغد” أن من آخر أعمال دياب مسلسل “تحت الوصاية” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وحقق المسلسل نجاح كبير، وكانت تدور خلال ال 15 حلقة.

أبطال مسلسل “تحت الوصاية”

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: “رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، منى زكي، رشدي الشامي، خالد كمال، جميل برسوم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير.

أبطال مسلسل تحت الوصاية
أبطال مسلسل تحت الوصاية

أحداث مسلسل “تحت الوصاية”

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول سيدة تقوم بإعالة عائلتها من خلال امتلاكها مركب صيد تقوم من خلالها بتوريد السمك، ثم تواجه العديد من المشاكل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً