اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

Watch it تطرح البرومو التشويقي لمسلسل الحشاشين

Watch it تطرح البرومو التشويقي لمسلسل الحشاشين

طرحت منصة “Watch it” البرومو التشويقي لمسلسل “الحشاشين” بطولة النجم “كريم عبدالعزيز”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت بـ : “الحشاشين.. الطائفة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر الميلادي”.

أبطال مسلسل “الحشاشين

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم المتميزين منهم: “كريم عبدالعزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، فتحي عبدالوهاب، نور إيهاب، ياسر علي ماهر، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، والعمل من إنتاج شركة سينرجي (تامر مرسي)، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أبطال مسلسل الحشاشين

أبطال مسلسل الحشاشين

أحداث مسلسل “الحشاشين” 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية حسن الصباح ، وجماعة الحشاشين، ويصور هذا المسلسل بذرة الإرهاب في مصر وعدد من الدول العربية.

تفاصيل برومو مسلسل “الحشاشين” 

برومو مسلسل الحشاشين مأخوذ من أحداث القرن الـ 11 وهي الطائفة التي أرعبت العالم، وذلك تمهيداً لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، ليكون أولى الأعمال في السباق الرمضاني منذ طرح البرومو.

آخر أعمال النجم “كريم عبدالعزيز” 

يذكر موقع “عيون الغد” أن من آخر أعماله فيلم “بيت الروبي” الذي حقق نجاحاً كبيراً وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبدالعزيز من فيلم بيت الروبي
كريم عبدالعزيز من فيلم بيت الروبي

أحداث فيلم”بيت الروبي” 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المهندس الذي تتعرض زوجته لأزمة كبيرة ويلجأ من بعدها الإنتقال إلي مكان منعزل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً