اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

كريم عبدالعزيز يحمس جمهوره لمسلسل الحشاشين

كريم عبدالعزيز يحمس جمهوره لمسلسل الحشاشين

حمس النجم “كريم عبدالعزيز” جمهوره لمسلسله الجديد “الحشاشين” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، خلال حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” بعد نشره عدة صور وكتب عليها: ” حسن الصباح،، رمضان 2024،، على خير يارب”.

أبطال مسلسل “الحشاشين” لكريم عبدالعزيز 

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: “أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سامي الشيخ، عمر الشناوي، فتحي عبدالوهاب، نور إيهاب، ياسر علي ماهر، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث مسلسل “الحشاشين” 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية حسن الصباح ، وجماعة الحشاشين، ويصور هذا المسلسل بذرة الإرهاب في مصر وعدد من الدول العربية.

كريم عبدالعزيز
                      كريم عبدالعزيز

تفاصيل برومو مسلسل “الحشاشين”

قد طرح النجم “كريم عبدالعزيز” منذ فترة ليست بالقليل برومو مسلسل “الحشاشين” المأخوذ من أحداث القرن ال 11، وذلك تمهيداً لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، ليكون أولى الأعمال في السباق الرمضاني منذ طرح البرومو.

آخر أعمال النجم “كريم عبدالعزيز”

يذكر أن من آخر أعماله فيلم “بيت الروبي” الذي حقق نجاحاً كبيراً وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث فيلم”بيت الروبي” 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المهندس الذي تتعرض زوجته لأزمة كبيرة ويلجأ من بعدها الإنتقال إلي مكان منعزل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً