اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور ال16

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور ال16

يلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر غدًا الأحد، في أولى مواجهات أدوار خروج المغلوب في البطولة الأفريقية.

خاض منتخب مصر 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، وتأهل منتخب في المركز الثاني للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وأحرز 6 أهداف وسكنت شباكه 6 أهداف أخرى.

وخاض منتخب الكونغو الديمقراطية 3 مباريات انتهت جميعها بالتعادل “مباراتين بنتيجة 1-1 ومباراة بنتيجة 0 – 0″، وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الثاني للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط وأحرز هدفين وسكنت شباكه هدفين آخرين.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إسناد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية غدًا في دور الـ16 بأمم إفريقيا، للحكم الجنوب إفريقى توم أبو نجيل.

مران 24 لاعب من منتخب مصر استعداداً لمواجهة الكونغو
مران 24 لاعب من منتخب مصر استعداداً لمواجهة الكونغو

تأهل منتخب مصر إلى دور ثمن النهائي كثاني مجموعته بالتعادل مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وكان سيواجه المغرب في حال صعد أسود الأطلسي كوصيف لمجموعته، لكنها تصدر الترتيب.

كلمة “فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم

قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد بأن المنتخب لديه مشاكل في خط الدفاع، خاصة أن كل المباريات كانت صعبة، مُشيرًا إلى أن المنتخب يحاول أن يكون أكثر انضباطاً والتزاماً.

تطرق مدرب منتخب مصر على عدم مواجهة المغرب في ثمن النهائي واللعب ضد الكونغو، بأن المنتخبات التي ترى نفسها كبيرة وتريد الذهاب لأدوار متقدمة يجب التعامل مع كل الخصوم بالطريقة ذاتها.

أوضح المدرب البرتغالي أن كل منتخب لديه مواصفات خاصة ولا يوجد خصم أقوى من الآخر لأن الأمر مرتبط بطريقة اللعب، وهناك خصم أكثر تنظيمًا من الآخر.

علق فيتوريا بأنه لن يتحدث عن منتخب المغرب في الوقت الحالي، لأن الخصم هو الكونغو الديمقراطية.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية 

ستقام مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية

وتذاع مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في أمم أفريقيا على قناة بي إن سبورتس، و تحوز القناة القطرية على الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط ومنها مباراة مصر والكونغو الديمقراطية.

أبرز الغائبين عن منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية

من المقرر أن يغيب 3 من أبرز لاعبي منتخب مصر عن مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بسبب الإصابة واللاعبون الثلاثة هم محمد صلاح، و محمد الشناوي وإمام عاشور.

وعلم موقع “عيون الغد” أنه تأكد ابتعاد محمد الشناوي عن مباريات منتخب مصر في البطولة بسبب إصابة لديه في خلع الكتف، فيما يجري محمد صلاح محاولات للحاق بباقي مباريات منتخب مصر وتأكد عود إمام عاشور للمشاركة في مباريات منتخب مصر في حالة تأهل المنتخب الوطني إلى دور الثمانية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً