اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

خلال الـ 24 ساعة الماضية: مقتل 24 جندياً وضابطاً إسرائيليا بغزة

خلال الـ 24 ساعة الماضية: مقتل 24 جندياً وضابطاً إسرائيليا بغزة

بعد تحقيق أولي للجيش الإسرائيلي في حادثة مقتل 24 جندياً وضابطاً دفعة واحدة الاثنين الماضي، في أثناء تفخيخ مربع سكني كامل في منطقة المغازي بخانيونس.

علم موقع “عيون الغد” أنه خلال هجوم مباغت لأفراد من كتائب القـسام داهموا مكان الجنود الذين كانوا يقفون المكان، أطلق مقاتلو القسام قذيفة مضادة للدروع على إحدى الدبابات المتمركزة أمام المبنى تسببت في مقتل جنديين داخل الدبابة وفي الوقت نفسه وقع انفجار في أحد طوابق المبنى مما تسبب في مقتل عدد من الجنود.

تضارب روايات الجيش الإسرائيلي

تتضارب روايات الجيش الإسرائيلي، حيث أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “دانيال هيلاري قال: “إن 21 جندياً وضابطاً من قوات الاحتياط قد أصيبوا فقط وذلك يوم الاثنين الموافق 22 يناير كانون الثاني، وذلك نتيجة تفجير مبنى بالقرب من خانيونس جنوبي القطاع”.

ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي في الـ 24 ساعة الماضية

فيما أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بعد ضغوط إن حصيلة القتلى في الجيش الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية قد تعدت الـ 24 ضابطاً وجندياً، وذلك يعد أكبر حصيلة قتلى يمنى بها الجيش الإسرائيلي خلال يوم واحد.

 مقتل 24 إسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
مقتل 24 إسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

تصريحات الساسة الإسرائيليين ضد الجيش والحكومة

ما زالت تصريحات السياسيين الإسرائيليين تلقي اللوم على الجيش الإسرائيلي الذي مازال يخسر العشرات من الضباط والجنود والمعدات نتيجة المعارك الضارية في قطاع غزة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً