اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

إيمان السيد في مسلسل "إمبراطورية ميم" في الموسم الرمضاني 2024

إيمان السيد في مسلسل “إمبراطورية ميم” في الموسم الرمضاني 2024

تشارك النجمة “إيمان السيد” في مسلسل “إمبراطورية ميم” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، وتقدم من خلاله دور محوري في أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل ”إمبراطورية ميم”

أبطال إمبراطورية ميم في السبعينات
أبطال إمبراطورية ميم في السبعينات

يشارك في بطولة المسلسل كلا من ” إيمان السيد، خالد النبوي، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، تأليف محمد سليمان عبد المالك.

ويمثل هذا العمل إعادة تقديم رواية إمبراطورية ميم الذي قدمته سابقاً الفنانة “فاتن حمامة” مع الراحل “أحمد مظهر” خلال الفيلم السينمائي الذي تم إنتاجه عام 1972.

الرواية الأصلية للمسلسل كان بطلها رجل

كانت الرواية الأصلية ل “إمبراطورية ميم” بطلها رجل من كتابة “إحسان عبد القدوس” وكانت عبارة عن أب يتمرد أولاده عليه في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة ويكون من اختيارهم، ومن خلال الضغط عليه يوافق الأب في عمل الإنتخابات وفوجئ الأب بأنهم اختاروه حاكماً لهم وهذا دليل على حبهم له.

خالد النبوي والمخرج محمد سلامة

يعد مسلسل ”إمبراطورية ميم“ التعاون الثاني الذي يجمع المخرج محمد سلامة والنجم خالد النبوي بعد تعاونهما خلال مسلسل ”راجعين يا هوى“ لعام 2022، حيث شارك في بطولة المسلسل كلا من “إسلام جمال، وفاء عامر، مصطفى درويش، نور النبوي، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج محمد سلامة،تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

آخر أعمال الفنان خالد النبوي

يذكر أن من آخر أعماله مسلسل “رسالة الإمام” الذي تم طرحه خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

أبطال مسلسل “رسالة الإمام”

بوستر مسلسل رسالة الإمام
بوستر مسلسل رسالة الإمام

شارك في بطولة المسلسل كلا من “خالد النبوي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وليد فوزي، جيهان خليل، وغيرهم من النجوم المشاركة في هذا العمل، والمسلسل من إنتاج شركة سعدي وجوهر، تاليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

أحداث المسلسل

كانت تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي حول الإمام الشافعي الذي يحاكم بتهمة خيانة البيعة، ثم ينتقل مع عائلته إلى القاهرة فتمرض زوجته خلال الرحلة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً