اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

فكروا في الأمر رجاءا.. رسالة شديدة اللهجة من فريدة سيف النصر

فكروا في الأمر رجاءا.. رسالة شديدة اللهجة من فريدة سيف النصر

وضحت النجمة “فريدة سيف النصر” عن السبب الخفي لإعتذارها عن عدم التكريم بمهرجان الأفضل عربياً وذلك نتيجة الدور العظيم الذي قدمته في مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2024.

تعليق فريدة سيف النصر على عدم حضورها حفل تكريم الأفضل عربياً 

علقت النجمة “فريدة سيف النصر” عن عدم حضورها حفل تكريم الأفضل عربياً وذلك عبر نشر منشورا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة: “عندما اعتذرت عن مهرجان الأفضل عربياً.. تأكدت أن وجهة نظري صحيحة.. فا من داخلي أشعر أن كلنا الأفضل ولا يصح التمييز.. اتمنى أن يبدلوا كلام يغير معنى كامل.. ماذا لو كان اسمه النجوم العربية.. فاهذا عندما يصعد الجميع يشعرون بنجوميتهم وتعبهم وحب الناس.. وليس من يطلع يشعر بالأفضلية”.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وأضافت أيضاً: “غير مقبول ولهذا إعتذرت.. رغم حبي لمقدمه الحفل الجميله “رشا سليمان” زوجة المحترم “هاني لاشين” الذي يقدم الجوائز بنفسه وأنه لشرف عظيم خاصة لأن المختص به هو السيد المحترم “مسعد فوده” حبيبي الفنانين فكروا في الأمر رجاءا”.

تفاصيل حفل تكريم الأفضل عربياً 

نظم نقيب المهن السينمائية ورئيس اتحاد الفنانين العرب “مسعد فودة” حفل تكريم الأفضل عربياً في دورته الثالثة، وانطلق الحفل بفندق توليب المعادي في تمام الساعة الثامنة مساءً من العاشر من مايو الماضي لعام 2024.

المخرج مسعد فودة
المخرج مسعد فودة

ينظم الحفل الجمعية العربية للإعلام والسينما في دورته الثالثة لعام 2024 برئاسة المخرج “هاني لاشين”، وتشارك 10 دول في مهرجان تكريم الأفضل عربياً ومنها السودان، والسعودية، وتونس، والأردن وغيرهم.

وتقدم الإعلامية “رشا سليمان” الحفل، الذي قامت بتقديمه في دورته الأولى وتم فيه تكريم العديد من الفنانين المصريين.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً