اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

موعد مباراة الزمالك أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك أمام سوار الغيني في الكونفدرالية

أنهى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اليوم السبت استعداداته لمواجهة سوار الغيني بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية، بعدما أغلق الفريق صفحة مباراة الداخلية بالدوري المصري، والتى أقيمت مساء الخميس في الجولة الرابعة عشر للمسابقة وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله عمر جابر.

ويسعى المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، جوزيه جوميز، للاطمئنان على جاهزية لاعبيه قبل مواجهة الأهلي، يوم 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر.

واستقر المدير الفني على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الزمالك خلال مواجهة سوار المقبلة، ومن المنتظر أن يتواجد أحمد حمدي ومحمد شحاتة ضمن القوام الأساسي، لغياب الثلاثي عبدالله السعيد، ناصر ماهر، وسيف جعفر، بسبب عدم قيدهم إفريقيا.

احتفال الزمالك في الكونفدرالية صورة أرشيفية
احتفال الزمالك في الكونفدرالية صورة أرشيفية

موعد مباراة الزمالك أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

ويستعد الزمالك لمواجهة سوار الغيني في السادسة مساء غداً الأحد بستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024

ويتم بث مباراة الزمالك في الكونفدرالية عبر قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط.

احتفال الزمالك صورة أرشيفية
احتفال الزمالك صورة أرشيفية

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

افتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا في مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل انجولا سلبياً في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف.

احتفال زيزو مع شيكابالا صورة أرشيفية
احتفال زيزو مع شيكابالا صورة أرشيفية

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً