اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

طلبات تعيين الإناث لدفعة 2023 تُقدم إلى النيابة العامة

طلبات تعيين الإناث لدفعة 2023 تُقدم إلى النيابة العامة

أعلنت النيابة العامة عن بدأها لتلقى طلبات التقديم لوظيفة معاونى النيابة العامة للإناث من خريجى دفعة 2023، وتبدأ فترة تقديم الملفات من اليوم الأربعاء 2024 وتستمر لمدة 8 أيام متتالية وتنتهى يوم الخميس 7 مارس.

طلبات تعيين الإناث: فترة التقديم والشروط
طلبات تعيين الإناث: فترة التقديم والشروط

شروط التقديم للوظيفة

صرحت النيابة العامة لموقع”عيون الغد“، عن متطلبات وشروط التقدم للوظيفة وتشمل:

1- أن تكون المتقدمة للوظيفة حاصلة على تقدير عام تراكمي جيد على الأقل.
2- ألا يزيد عمرها عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وفى مقر نيابات الاستئناف والنيابات بالكلية والجدول المرفق بالملف.
3- تسجيل المتقدمة إلكترونيا على موقع النيابة العامة.

فترة تقديم الإناث: فرصة للتوظيف والمساواة

وحددت النيابة الفترة من 28 فبراير وحتى 7 مارس المقبل، لتقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات الخاصة بالإناث، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى.

انتهاء فترة تقديم الذكور

و صرحت النيابة عن انتهاء فترة تقديم الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور كانت قد بدأت يوم السبت الموافق 17 فبراير، واستمرت حتى يوم الخميس الماضي 22 فبراير.

وأضافت أن الفترة التي حددتها النيابة العامة، لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، بدأت الفترة من السبت 3 وانتهت الخميس 8 فبراير.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً