اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل جواهرجي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل جواهرجي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الرئيسي في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري داخل محل الذهب في منطقة بولاق أبو العلا.

القبض على المتهم في جريمة مقتل جواهرجي

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن المتهم بقتل حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا، خطط لارتكاب الجريمة قبل أيام من الحادث، ويوم الاثنين الماضي نفّذ جريمته وفرّ هاربًا من موقع الحادث.

وتتبع فريق من رجال المباحث تم تشكيله بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أماكن هروب وإختباء المتهم في جريمة مقتل جواهرجي حسني الخناجري، وتبين أنه كان مقيما قبل الحادث لدى صديق له تم ضبطه.

القبض على المتهم في جريمة مقتل الجواهرجي حسني الخناجري
القبض على المتهم في جريمة مقتل جواهرجي

ويوم الحادث انتقل المتهم إلى محل مشغولات ذهبية ملك حسني الخناجري الجواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، وذهب إلى المحل وجلس مع عامل بمحل الذهب، وظل المتهم يقلب في المشغولات الذهبية، وطلب أكثر من تشكيلة وأوزان مختلفة.

وفي ذات التوقيت خرج العامل من المحل ليشتري بعض الطلبات، وترك المتهم رفقة المجني عليه في المحل، واستغل ذلك المتهم وقام بتنفيذ جريمته وفر هاربًا من موقع الحادث.

وتبين من التحريات أن المتهم عادل مرة أخرى بعد تنفيذ الجريمة إلى مغسلة بالقرب من مسرح الجريمة وأخذ السيارة الخاصة به وفر بها، قبل أن ينجح رجال المباحث من ضبطه.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً