اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

آخر التطورات في شأن حادثة فتاة الشروق، ومتابعة الرئيس السيس لحالتها

آخر التطورات في شأن حادثة فتاة الشروق، ومتابعة الرئيس السيس لحالتها

قبل أيام لقي وسائل التواصل الاجتماعي بحثا جديدا عن فتاة الشروق وأصبح الهشتاج الأول لجوجل ووصل الأمر إلى تدخل الرئيس السيسي شخصيا

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

وضع صحي صعب

 

نتيجة لوضع الفتاة الصحي تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في القضية، واتصل بأسرة الفتاة للاطمئنان على حالتها.

 

وذلك لأن وضعها الصحي ما زال صعبا، مشددين على أنهم لن يتمكنوا من إجراء جراحة عاجلة لها لأن المخ تحرك من مكانه، وهناك نزيف داخلي ورشح.

 

تصريحات والدة الفتاة للقناة الأولى

 

وأثناء تصريحات والدة الفتاة للقناة الأولى المصرية، مساء الأحد، تشكرت والدة الضحية دينا إسماعيل الرئيس السيسي لتواصله الشخصي مع الأسرة وإعلانه تقديم كافة المساعدات اللازمة لعلاج ابنتهم، موضحة إلى أن السيسي أبلغهم بإمكانية نقلها للعلاج في الخارج إذا تطلب الأمر وأن مصر لن تتخلي عنها.

حادثة فتاة الشروق
حادثة فتاة الشروق

 

بيان وزارة الداخلية بشأن الواقعة

 

أعلنت الوزارة أنه تم اتخاذ اللازم وتم تحديد وضبط السائق، وتبين أنه يقيم بمحافظة الجيزة، إلا أنه نفى خطف حبيبة، موضحاً أنه أغلق نوافذ السيارة ورش معطرا، إلا أنه فوجئ بتصرف غريب من الفتاة.

 

شهود عيان علي حادثة فتاة الشروق 

 

كما أوضحت وزارة الداخلية في بيانها، أن أحد شهود العيان قد أفاد بأنه رأى الفتاة خلال سيره بطريق السويس تقفز من باب خلفي لإحدى السيارات، والسيارة مسرعه ولم تتوقف بمجرد قفز الفتاة، فتوقف لمساعدتها، وأبلغته أنها كانت تستقل السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، قائلة ولدى محاولة قائد السيارة معاكستها قامت بالقفز من السيارة حفاظا علي نفسها وخشية تحرشه بها، وتم نقلها للمستشفى.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً