اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

حادث انقلاب ميكروباص على محور 26 يوليو: 15 مصرع وإصابة

حادث انقلاب ميكروباص على محور 26 يوليو: 15 مصرع وإصابة

لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أخرين إثر حادث تصادم مروع بين سيارة خاصة و ميكروباص على طريق محور 26 يوليو، المتجه إلى الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، و أسفر الحادث عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين، حيث تم استدعاء فرق الإسعاف فوراً إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين وإنقاذهم.

حادث تصادم مروع في الجيزة يُسفر عنه 8 وفيات و 7 إصابات

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم، أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، و فور تلقي البلاغ، تحركت قوة من الإدارة العامة لمرور الجيزة فورًا إلى موقع الحادث، وتم إرسال سيارات الإسعاف للمكان على الفور، و تبين فيما بعد أن الحادث نتج عنه وفاة 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتقديم الرعاية الطبية لهم.

حادث الجيزة
حادث الجيزة

حادث مروري مروع في البحيرة يُسفر عن وفاة رجل وإصابة سيدة

علم موقع “عيون الغد” أنه شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم حادث مروع، حيث نتج عنه وفاة رجل في العقد السابع من عمره، وأصيبت سيدة، وذلك نتيجة لتصادم بين سيارة نقل وتروسيكل أمام مزرعة الجامعة الأمريكية بمركز بدر.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مرفق مركز شرطة بدر يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الأمن إلى موقع الحادث.

ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث، لكن المعلومات الأولية توضح أن سيارة النقل كانت تسير بسرعة عالية، وفقد السائق السيطرة عليها، مما أدى إلى اصطدامها بالتروسيكل بشكل مفاجئ.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً