اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

عودة محمد إمام للدراما بمسلسل «كوبرا» بعد غياب عامين 

عودة محمد إمام للدراما بمسلسل «كوبرا» بعد غياب عامين 

يعود الفنان “محمد إمام” إلى الدراما بمسلسل “كوبرا” الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك بعد غياب عامين عن المشاركة في دراما رمضان.

البوستر التشويقي الأول لمسلسل “كوبرا”

نشر الفنان “محمد إمام” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر التشويقي الأول لمسلسل “كوبرا” وعلق عليه قائلا: “توكلنا على الله،، بعد غياب سنتين عن المسلسلات يسعدني اقدملكم،، كوبرا”.

محمد إمام علي "انستجرام"
محمد إمام علي “انستجرام”

قنوات عرض مسلسل كوبرا

يعرض موقع “عيون الغد” القنوات التي سوف تعرض مسلسل كوبرا،حيث يعرض المسلسل على شاشة MBC مصر، ومنصة شاهد، وشاشة MBC Drama.

تفاصيل بوستر مسلسل “كوبرا” 

شارك الفنان “محمد إمام” جمهوره من خلال بوستر مسلسله الجديد، والبوستر لا يتضمن أيا من نجمات العمل، ويضم البوستر رجال فقط، ليرفع البوستر شعار «للرجال فقط» ويتخذ المسلسل شكل جديد في الأعمال الدرامية.

أبطال مسلسل “كوبرا” وعدد حلقاته

يعد مسلسل “كوبرا” مكون من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: “أوس أوس، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، هشام إسماعيل، منة فضالي، علاء مرسي، مجدي كامل، كزبرة، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة صدف.

 

آخر أعمال الفنان محمد إمام

يذكر أن من آخر أعمال “محمد إمام” مسلسل “النمر” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2021، وشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، نيرمين الفقي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، مؤمن نور، أحمد عبداللة محمود، إيناس كامل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

عودة محمد إمام للدراما بمسلسل «كوبرا» بعد غياب عامين 

أحداث مسلسل “النمر”

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، ويهتم به أهل الصاغة ومن خلال ذلك يتنكر في شخصيات عديدة حتى لا يتعرف عليه أحد.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً