اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

تعرف على أول أعمال محمد هنيدي في المملكة بعد حصوله على الجنسية

تعرف على أول أعمال محمد هنيدي في المملكة بعد حصوله على الجنسية

سبق أن أعلن الفنان محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية معربا عن سعادته الكبيرة، ومشيرا أن مسيرته الفنية تم تكريمها بحصوله على الجنسية.

مسرحية ميوزيكال سكول في رمضان 2024

بجانب ذلك كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكول في رمضان 2024 ل الفنان محمد هنيدي، في الرياض بعد حصوله على الجنسية السعودية.

تعرف على أول أعمال محمد هنيدي في المملكة بعد حصوله على الجنسية

أولى أعمال محمد هنيدى بعد حصوله على الجنسية السعودية 

ونشر البوستر الدعائي ل مسرحية رمضان ميوزيكال سكول، عبر حسابه الشخصي علي الفيسبوك: أوقات كوميدية تنتظركم في مسرحية رمضان ميوزيكال سكول، من بطولة النجم الكبير محمد هنيدي… على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي… ابتداء من 24 فبراير.

نبذة عن الفنان محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي 

محمد هنيدي فنان مصري كوميدي من مواليد (1 فبراير 1965-)، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بداية في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية « كامننا » مع الفنان محمد فؤاد.

بدأ هنيدي حياته المهنية كمحاسب ولكنه قرر الانتقال إلى الفن وحصل على بكالوريوس من معهد السينما في العام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما والمسرح، ثم اشتهر بأفلام كوميدية مثل إسماعيلية رايح جاي، صعيدي في الجامعة الأمريكية، بخيت وعديلة، همام في أمستردام، وش إجرام وغيرها.

تزوج هنيدي من زوجته الأولى السورية في عام 1999 عبير السري مضيف الأسعد، ابنة رجل أعمال مصري يحمل الجنسية السورية أيضا، وأنجبا ابنتين وابن وهم فاطمة وفريدة وأحمد.

وعلى الرغم من شهرته الكبيرة كفنان كوميدي، إلا أن هنيدي يحرص على الحفاظ على حياته الخاصة بعيدا عن الإعلام والجمهور، ونادرا ما يتحدث عن حياته الشخصية في المقابلات الصحفية أو البرامج التلفزيونية.وقد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية في 25 يناير 2024.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً