اليوم: مايو 18, 2024

Blog Post

إنفصال أمير عيد وليلى فاروق: تفاصيل وجدل على السوشيال ميديا

إنفصال أمير عيد وليلى فاروق: تفاصيل وجدل على السوشيال ميديا

شهدت الساعات الماضية أنباء عن إنفصال المطرب “أمير عيد” عن زوجته “ليلى فاروق” وذلك تم إنتشار الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر أمير عيد الأكثر بحثاً على محرك البحث “جوجل” وعلى “تويتر” أيضاً وسط تعليقات الجمهور.

إستوري ليلي فاروق الذي أحدث ضجة على السوشيال ميديا 

زادت الشكوك حول إنفصال الثنائي أمير عيد عن زوجته ليلى فاروق بعدما نشرت صورة تجمعها بعدد من الشبان وذلك عبر خاصية الإستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “أنا صحابي الولاد اللي زي إخواتي بالظبط كتير،، الحمدلله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي”.

إنفصال أمير عيد وليلى فاروق: تفاصيل وجدل على السوشيال ميديا

وأكملت بـ : “سؤال أنا متصورة مع تامر أهو.. ليه مكتبتوش كتابي عليه”.

حقيقة إنفصال الثنائي أمير عيد عن زوجته

تسببت الصورة في إثارة الكثير من الجدل وسط الأقاويل بالإنفصال ألغت “ليلى فاروق” متابعتها ل “أمير عيد” عبر “إنستجرام” والأخير لم يتابعها ولم يتابع أحد على موقع “إنستجرام” ولكن في الفترة الأخيرة لم يتم نشر أي صور تجمعهما كثيراً على “إنستجرام”، وكانت آخر صورة تجمعهما في عام 2022 وعلق عليها: “احلى واحدة من غير مجهود”، وحتى الآن لم يصدر أي تعليق من الطرفين سواء بالنفي أو بالتأكيد.

آخر صورة تجمع تجمع أمير عيد وزوجته علي انستجرام
آخر صورة تجمع أمير عيد وزوجته علي انستجرام

أمير عيد في اللقاءات التلفزيونية

يظهر المطرب “أمير عيد” دائما في البرامج التلفزيونية وهو يتحدث عن قصة حبه ل ليلى فاروق منذ الصغر ومراحل تتطور علاقتهما حتى تزوجوا، وتحدث بأن تأليف أغنية “ليلى” حبا فيها عام 2017.

1 Comment

  • السوشيال ميديا عالم افتراضي وهمي.. بين السلبيات والإيجابيات | عيون الغد 19 أبريل 2024

    […] السوشيال ميديا هي مصطلح يُشير إلى المنصات والتطبيقات الإلكترونية التي تمكن المستخدمين من الاتصال والتفاعل مع بعضهم البعض عبر الإنترنت. وقد أصبحت السوشيال ميديا جزءًا هامًا من حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم وسيلة للتواصل والتفاعل مع الآخرين ومشاركة المحتوى.تتضمن السوشيال ميديا مجموعة متنوعة من المنصات مثل فيسبوك، تويتر، إنستغرام، لينكد إن، سناب شات، يوتيوب، وغيرها.  […]

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً