اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الشركة المتحدة تعلن البوستر التشويقي لمسلسل سر إلهي

الشركة المتحدة تعلن البوستر التشويقي لمسلسل سر إلهي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر التشويقي لمسلسل “سر إلهي” بطولة النجمة “روجينا” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم لعام 2024.

المسلسل عبارة عن 15 حلقة وتجسد روجينا من خلال الأحداث دور سيدة من حي شعبي متزوجة من النجم محمد ثروت.

ونشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بوستر تشويقي للمسلسل وكتبت عليه: “انتظروا النجمة روجينا.. ومسلسل “سر إلهي” في رمضان شهر الفرحة”.

أبطال مسلسل سر إلهي

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: “محمد ثروت، صلاح عبدالله، رنا رئيس، ميمي جمال، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، محسن منصور، نهى عابدين، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة كودكس، وإخراج رؤوف عبدالعزيز”.

أبطال مسلسل سر إلهي
أبطال مسلسل سر إلهي

روجينا والمخرج رؤوف عبدالعزيز

يعد مسلسل “سر إلهي” التعاون الثالث على التوالي بينهما بعد تقديم مسلسل “إنحراف” في دراما رمضان لعام 2022، ومسلسل “ستهم” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان الماضي لعام 2023.

آخر أعمال النجمة روجينا

يذكر موقع”عيون الغد ” أن من آخر أعمال النجمة “روجينا” مسلسل “ستهم” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: “نانسي صلاح، جهاد سعد، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، سلوى عثمان، إبراهيم السمان، محمد يونس، عايدة فهمي، محمد يونس، وظهور خاص للمنشد ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز”.

أحداث مسلسل ستهم

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول ستهم الذي يقتل زوجها وتدخل في كثير من الصراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبنائها بعيداً عن المشاكل، وفي النهاية تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه هذه الصراعات.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً