اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

حقيقة القبض على البلوجر سلمى الغزولي تتصدر محركات البحث

حقيقة القبض على البلوجر سلمى الغزولي تتصدر محركات البحث

عقب تصدر اسم البلوجر المصرية سلمى الغزولي محركات البحث، خلال اليومين الماضيين، فيما عرفت بقضية “رحلة المليار”.

 

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل القبض على المتهمة و4 آخرين في وقائع تتعلق بالنصب في تجارة الملابس، عبر مواقع التسوق الإلكتروني، وأكد بيان الداخلية أن حصيلة المبالغ وصلت 99 مليون جنيه.

تفاصيل حول القضية

صرحت وزارة الداخلية بورود بيان من مركز شرطة أشمون بالمنوفية بوجود شكوى من بعض المواطنين يعملون بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتضررهم والنصب عليهم من قبل 5 أشخاص مقيمين بدائرة المركز لقيامهم بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت أكثر من 99 مليون جنيه مقابل شراء ملابس لتسويقها من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون الوفاء بذلك.

 

حقيقة القبض على سلمي الغزالي ورحلة المليار
حقيقة القبض على سلمي الغزولي ورحلة المليار

القبض على البلوجر سلمى الغزولي

أوضحت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق بالقضية
قال موقع “القاهرة 24” المصري إن أكبر تشكيلا عصابيا في مصر أثار ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث مارس 3 أشقاء وصاحبة شركة شحن أعمال الاحتيال والنصب على ما يقرب من 2000 تاجر ملابس بماركة “شي إن” الشهيرة، وجمعوا مليار جنيه منهم.

 

استخدام حيل مغرية للنصب.

 

كما أفاد بأن البلوجر سلمى الغزولي وأشقاؤها تمكنوا عبر حيلة بسيطة بالتعاون مع خلود الصاوي صاحبة شركة الوسيط للشحن من السعودية لمصر، من إقناع تجار الملابس بماركة “شي إن” أنهم سيوفرون كوبونات شراء بخصومات مقابل دفع المقابل المادي من خلال الدفعات الإلكترونية خاصة بعد توقف بعض أشكال التعاملات المالية للمصريين خارج البلاد.

وتم القبض عليهم من خلال إحدى الكمائن في القاهرة وتم ترحيلهم إلي المنوفية بسبب كثرة البلاغات المقدمة ضدهم وتم حبسهم علي ذمة التحقيقات .

حقيقة القبض على البلوجر سلمى الغزولي تتصدر محركات البحث
حقيقة القبض على البلوجر سلمى الغزولي تتصدر محركات البحث

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً