اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

نسرين طافش تعاني من عقدة الرجالة في فيلم "السيستم"

نسرين طافش تعاني من عقدة الرجالة في فيلم “السيستم”

تقوم الفنانة “نسرين طافش” بدور سيدة جميلة ومغرورة في سياق فيلم “السيستم”، وهذا ما يجعلها تخوض أكثر من تجربة فاشلة مع الرجال حتى يصيبها بعقدة من الرجال، وخلال الأحداث تتعرض لكثير من المشاكل التي تؤثر على حياتها وعلاقتها بمن حولها, ويعد فيلم “السيستم” أول فيلم للسناجل فقط.

موعد عرض فيلم “السيستم”

يذكر أن أوضح مخرج الفيلم “أحمد البنداري” عن طرح الفيلم يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير المقبل كموعد أول لعرض الفيلم، ومن خلال سيلتحق بقائمة أفلام إجازة منتصف العام لعام 2024.

أبطال فيلم “السيستم”

يشارك في بطولة الفيلم كلا من: “أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، طارق لطفي، رانيا منصور، أحمد فهيم، محمود البزاوي، محمد علي رزق، ومشاركة متميزة من المذيعة الأردنية راندا جبر، وتأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني، وخالد إبراهيم، وإيهاب منير”.

أحداث فيلم "السيستم" لطارق لطفي و نسرين طافش
أحداث فيلم “السيستم” لطارق لطفي و نسرين طافش

أحداث فيلم “السيستم” لطارق لطفي و نسرين طافش

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يعاني من فشل علاقاته العاطفية وعدم مقدرته على التعامل مع النساء، ليلجأ لصديقه ليمده بواقع خبراته العاطفية السابقة.

عودة “طارق لطفي” للسينما

يعود النجم “طارق لطفي” للسينما بفيلم “السيستم” بعد غياب 4 سنوات من بعد تقديمه فيلم “122” وشاركه في بطولة الفيلم كلا من: أمينة خليل، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، جيهان خليل، أحمد داوود، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

أحداث فيلم “122”

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، وتقودهما صراعات الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة.

وجدير بالذكر أن “أحمد الفيشاوي” يعرض له فيلم “عادل مش عادل” حالياً في السينما، وانطلق الفيلم بالسينما يوم 24 يناير الماضي من العام الجاري، ويشاركه في البطولة محمد رضوان، شيري عادل، بدرية طلبة، دينا، مصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام  كمال، وإخراج أحمد يسري.

بوستر فيلم "عادل مش عادل"
بوستر فيلم “عادل مش عادل”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية المحامي الذي يواجه الكثير من المشاكل في حياته.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً