اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

استهداف دبابة ميركافا شمال غزة الساعات الماضية

استهداف دبابة ميركافا شمال غزة الساعات الماضية

أعلنت كتائب القس,ام الساعات الماضية استهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا الساعات الماضية، بعدما استهدفها أحد مقاتلي القس,ام بقذيفة الياسين 105  محلية الصنع وإصابتها إصابة مباشرة أدت إلى مقتل جميع أفرادها.

استهداف ميركافا و آليات عسكرية إسرائيلية

دبابات ميركافا وآليات عسكرية معطوبة
دبابات ميركافا وآليات عسكرية معطوبة

أكد المتحدث  الرسمي باسم كتائب القس,ام منذ أيام تدمير 1000 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا جزئيا وكليا، كما أوردت بيانات عدة تم تسريبها من الجيش الإسرائيلي تؤكد مقتل 8000  آلاف جندي وضابط منذ بداية عملية السابع من أكتوبر الماضي.

تضارب تصريحات الجيش الإسرائيلي

جنازة ضابط إسرائيلي
جنازة ضابط إسرائيلي

لم تسري العديد من الأخبار والبيانات الحقيقية من الجيش الإسرائيلي فهو يعلن فقط مقتل وإصابة جندي أو ضابط كل 24  ساعة، فيما أكدت صحف عبرية وصول المئات من الجنود والضباط إلى مستشفيات تل أبيب يوميا منذ بداية عملية التوغل البري لقطاع غزة.

بيانات خاطئة يليها إخفاقات إسرائيلية

أنفاق المقاومة
أنفاق المقاومة

هنالك الكثير من الحقائق التي مازال يخفيها الجيش الإسرائيلي كما أكد أحد الصحفيين الإسرائيليين، منها مسح أشرطة الكاميرات التي توثق عملية السابع من أكتوبر الماضي، وأكد الصحفي الإسرائيلي أن الجيش تعمد اخفاء هذه الحقائق حتي لايقع قادته تحت طائلة المحاكمات العسكرية، فيما أكد عضو مجلس الحرب السابق الإسرائيلي أن الحرب مازالت تخسر فيها الدولة الكثير من الأموال والضباط والجنود ويجب إنهائها.

1 Comment

  • أبو عبيدة: تدمير 24 آلية عسكرية إسرائيلية | عيون الغد 17 فبراير 2024

    […] صرح أبو عبيدة الناطق العسكري بأسم “كتائب القسام” إن الكتائب قامت بتدمير 24 آلية عسكرية إسرائيلية. أكد أبو عبيدة علي توجيههم ضربات بصواريخ مضادة للدروع. وزارة الصحة ترصد أعداد القتلى في القصف الإسرائيلي. […]

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً