اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك

طرح البرومو الرسمي لفيلم “ليه تعيشها لوحدك”

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” عن الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك” تمهيداً لعرضه في السينما المصرية يناير المقبل، كما طرحت الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة السابقة البوسترات المنفردة لكل نجم، وحققت انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي وسط ردود أفعال إيجابية.

أبطال فيلم “ليه تعيشها لوحدك”

بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك
بوستر فيلم ليه تعيشها لوحدك

يشارك في بطولة الفيلم كلا من: “خالد الصاوي، مايان السيد، شريف منير، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، مؤمن نور، خالد عليش، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي و اجتماعي حول طبيب يسعى للوقوف بجانب صديقه المصاب بمرض السرطان، حيث يمر كلاهما بالعديد من التجارب والأحداث.

مشاركة خالد الصاوي في عدد من الأعمال خلال عام 2024

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

والجدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية ومنها مسلسل “صدفة” من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وفيلم “أسد أسود” الذي يتعاون من خلاله مع الفنان محمد رمضان ومن المقرر عرضهما خلال العام القادم 2024.

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

بوستر مسلسل مذكرات زوج
بوستر مسلسل مذكرات زوج

يذكر أن من آخر أعماله مسلسل “مذكرات زوج” بطولة النجم طارق لطفي، وتتكون حلقات المسلسل من 15 حلقة.

أبطال مسلسل “مذكرات زوج”

يشارك في بطولة المسلسل كلا من “طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، سما إبراهيم، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، والعمل من تأليف أحمد بهجت، وإخراج تامر نادي.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية حيث يكتشف رؤوف أنه غير سعيد وغير راضي عن حياته مع زوجته شيرين فيقرر من هنا اللجوء إلى الطبيب النفسي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً