اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

مسلسل فوي فوي فوي

فيلم ”فوي فوي فوي“ بنادي السينما يوم الأربعاء 27 ديسمبر

يعرض نادي السينما فيلم “فوي فوي فوي” على المسرح الصغير ضمن فعاليات النشاط الثقافي لدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور “خالد داغر”، ويلي عرض الفيلم لقاء مع الكاتب والناقد السينمائي “أندرو محسن”.

أبطال فيلم «فوي فوي فوي»

يشارك في بطولة الفيلم كلا من نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، حنان يوسف، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي كوميدي حول حارس الأمن “حسن” الذي يعيش حياة قاسية مع والدته من فقر، حيث يسعى للسفر خارج مصر وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في بطولة كأس العالم في أوروبا، ويقرر في نفسه بالتظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

ميعاد عرض الفيلم في نادي السينما

يعرض الفيلم في السابعة مساءً وذلك يوم الأربعاء القادم 27 ديسمبر.

رحلة الفيلم

يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات خلال أحداث الفيلم، وذلك بوجود صحفية شابة تهتم بالكتابة عن فريق كرة القدم، وتهتم بوجه الخصوص ب “حسن” لاعب كرة القدم.

مشاركة فيلم “فوي فوي فوي” في مهرجان مراكش السينمائي

قال “محمد فراج” أنه يزور المغرب كثيراً، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أشارك فيها بفيلم في المسابقة بالمهرجان السينمائي الدولي بالمغرب، وقال أيضاً أنه فرح بلقاء الجمهور له بعد عرض الفيلم.

الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج

آخر أعمال الفنان ”محمد فراج“

يذكر أن من آخر أعمال محمد فراج مسلسل “بطن الحوت” الذي يعرض حالياً عبر منصة “شاهد”، ويعتبر من ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر “شاهد”.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل كلا من “محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، باسم سمرة، بسمة، سماح أنور، عبدالعزيز مخيون، والمسلسل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح”.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول تاجر المخدرات الذي يسعى لإقناع شقيقه بالعمل معه في تجارة المخدرات، ويساعد ابنه ضياء على الزواج من عنبه دون موافقة ضياء.

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

عدد حلقات المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، وهذا يجعل الجمهور لا يدخل في زاوية الملل من وجهة نظر الفنان “محمد فراج”

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً