اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 15 قتيل في 24 ساعة

ارتفاع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 15 قتيل في 24 ساعة

أعلن الجيش الإسرائيلي الساعات الماضية مقتل ضابط برتبة نقيب ولم ينشر إسم هذا الضابط أو أي معلومات عنه، حفاظا علي السرية التامة كما يدعي القيادات في قوات الاحتلال، ووردت معلومات لقناة الجزيرة الساعات الماضية، أن هذا الضابط قتل نتيجة لصق عبوة ناسفة ” شواظ ” والتي بحوزة كتائب القسام في دبابته مما أسفر عن مقتله فوراً وتحوله إلي أشلاء.

عدد جرحى الجيش الإسرائيلي اليوم الماضي 23 جريحا

أحد قتلى الجيش الإسرائيلي(صورة أرشيفية)
أحد قتلى الجيش الإسرائيلي(صورة أرشيفية)

وصل عدد الجرحى في الجيش الإسرائيلي الـ 24 ساعة الماضية إلي 23 جريحاً بينهم 14 في حالة خطيرة، بعد كمائن محكمة أعدتها كتائب ال-ق-س-ام لـ رتل من العربات والمدرعات العسكرية الإسرائيلية كانت تتمحور في شمال غزة.

كمائن المقاومة في خانيونس تدمر أربعة سيارات “جيب عسكرية “

أعلنت المقاومة الساعات الماضية في فيديو مصور أذاعته قناة “الجزيرة ” تدمير أربعة عربات جيب عسكرية، وإسقاط من فيهم من الضباط والجنود الإسرائيليين مابين قتيل وجريح.

قتلى الجيش الإسرائيلي يتعدي الـــ 48 خلال 24 ساعة فقط

أكد الناطق الرسمي بإسم كتا-ئب الشهيد ع-ز الد-ين ال-قس-ام ” الذراع العسكري لـ حركة ح-م-اس “أبو-عبيدة” أن مجاهديهم أكدوا مقتل 48 جندياً إسرائيلياً خلال الـ 24 ساعة مما يؤكد مقتل جنديين بجيش الاحتلال كل ساعة فقط.

حركة ح-م-اس تثمن المقاومة في أنحاء العالم العربي

قال ” أسامة حمدان ” القيادي في حركة ح-ما-س بأنه يثمن ما يقوم به رجال المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق واليمن، مؤكدا أن القضية الفلسطينية تخص الجميع ولا تخص الفلسطينيين فقط، وهي قضية الأمة الإسلامية ومن الواجب على الجميع مساندة المقاومة التي تحارب منذ 80 يوماً دفاعاً عن الأمة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً