اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

مسلسل الراكون ليوسف الشريف

مسلسلات رمضان 2024 أقوى المواسم الرمضانية

بدأ العد التنازلي لشهر رمضان المعظم، حيث يفصلنا عن الشهر الكريم 81 يوما، ويبدأ سباق المسلسلات الرمضاني الذي يعد طقسا لا ينفصل عن عادات الشهر الكريم عند المصريين تحديدا، ومن ضمن طقوس متابعي المسلسلات والبرامج البدء بالبحث عن الأعمال الجديدة والمنتظرة ومواعيد العرض، ويعرض لكم موقع و جريدة عيون الغد في هذا المقال قائمة أقوى المسلسلات المنتظرة. 

عودة بعد غياب “عتبات البهجة” 

الفنان يحي الفخراني
الفنان يحيى الفخراني

يعود الفنان يحيى الفخراني لشاشة التلفزيون بعد غياب عامين عن الدراما، حيث يقدم الفنان بطولة مسلسل “عتبات البهجة”، المأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب إبراهيم عبد المجيد، المسلسل مكون من 15 حلقة سيناريو محمد العدل وإخراج مجدي أبو عميرة،  ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم الفنانة جومانا مراد. 

يوسف الشريف يعود في “الراكون”

مسلسل الراكون ليوسف الشريف
مسلسل الراكون ليوسف الشريف

 يقدم النجم يوسف الشريف هذا العام مسلسل “الراكون” بعد غياب عامين، المسلسل من تأليف إنجى علاء، وإخراج محمد العدل.

إحسان عبد القدوس وفاتن حمامة في رمضان هذا العام

خالد النبوي يعيد إمبراطورية ميم
خالد النبوي يعيد إمبراطورية ميم

رواية إمبراطورية ميم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تحولت إلى أحد الأفلام الناجحة في السبعينات وحتى الآن ومن بطولة الفنانة فاتن حمامة، تتحول هذا العام إلى مسلسل تلفزيوني من بطولة النجم خالد النبوي، وإخراج محمد سلامة، ومن المتوقع نجاح العمل نظرا لإرتباط الجمهور بالفيلم عبر السنوات.

عودة للأعمال التاريخية

عودة الأعمال التاريخية في رمضان 2024
عودة الأعمال التاريخية في رمضان 2024

 بعد غياب أكثر من عشرون عاما للأعمال التاريخية المصرية البارزة عن الدراما الرمضانية، يعود النجم كريم عبد العزيز لأداء بطولة مسلسل الحشاشين الذي وصفه الفنان ب”أضخم الأعمال في تاريخ الدراما العربية”،،ويشاركه البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب و الفنان أحمد عيد، المسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج تامر مرسي.

تجارة الآثار في “بيت الرفاعي”

أمير كرارة
أمير كرارة

تدور قصة مسلسل بيت الرفاعي حول تجارة الآثار في منطقة نزلة السمان، المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، ويشاركه عدد من الفنانين أبرزهم سيد رجب، أحمد رزق، ميرنا جميل والفنان القدير أحمد فؤاد سليم.

أجزاء جديدة من المسلسلات

أحمد مكي
أحمد مكي

ارتبط العديد من النجوم بعرض أجزاء جديدة من أعمالهم، حيث حققت أعمالهم السابقة نجاحا كبيرا، وعلى رأسهم النجم أحمد مكي الذي يقدم الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي.

ويعود النجم حمادة هلال بالجزء الرابع من مسلسل المداح، بمشاركة نخبة من النجوم منهم محمد رياض ورانيا فريد شوقي ودنيا وغيرهم. 

كما ذكر الفنان محمد رمضان أنه سوف يخوض السباق الرمضاني بتقديم الجزء الثاني من  مسلسل جعفر العمدة، الذي تخطى النجاح على مستوى الدراما المصرية والعربية.

 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً