اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

المقاومة تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في عملية جحر الديك

المقاومة تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في عملية جحر الديك

نشرت المقاومة الفلسطينية مقطعا مصورًا يبين تفاصيل العملية التي تم الإجهاز فيها على 10 جنود من اللواء 108 الإسرائيلي.

المقاومة تكبد الاحتلال خسائر في الجيش

قتلى الجيش الإسرائيلي
قتلى الجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل اربعة جنود فقط، فيما ارتفعت حصيلة الجرحى إلى 55 ضابط وجندي وصلوا إلى مستشفيات تل أبيب في خلال ال24 ساعة الماضية.

أكدت صحف إسرائيلية أن الوضع الصحي في إسرائيل أصبح على المحك بعد تكدس الجرحى من الجيش في المستشفيات بطريقة مخيفة جداً وأن الوضع لم تشهده إسرائيل منذ حرب اكتوبر 1973.

المقاومة الفلسطينية
المقاومة الفلسطينية

وأكدت الصحف ايضاً أن ثلاجات حفظ الموتى في المستشفيات ليس لديها طاقة لتخزين جثث أخرى بسبب كثرة القتلى من الجيش الذين يأتون يومياً.

بالإضافة إلى أن معظم الإصابات إصابات خطيرة مما يدل على أن المعارك عنيفة جداً في غزة، مؤكدين علي ان الجنود الإسرائيليين المصابين إصابات خطيرة لقوا حتفهم متأثرين بجراحهم.

جندي إسرائيلي
جندي إسرائيلي

نشرت كتائب ال-قس-ام مقطعاً مصورا يظهر فيه رتلا من السيارات والدبابات الإسرائيلية كانت متجهة نحو خانيونس، وفي آخر الرتل سيارة “جيب عسكري” تم استهدافها بصاروخ مضاد للمدرعات”كورنيت”.

وعد نتنياهو بالقضاء على كافة الفصائل

وقد ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية : أن رئيس الوزراء “نتنياهو” وعد بالقضاء علي ح-ما-س بشكل خاص والفصائل الفلسطينية بشكل عام من أجل إزالة أي تهديد يواجه إسرائيل العقود المقبلة.

فيما أعرب سياسيين إسرائيليين عن حزنهم البالغ نتيجة مقتل 3 أسري كانوا محتجزين في غزة بنيران الجيش الاسرائيلي مؤكدين أن هذا ذنب لا يمكن غفرانه.

وطلبوا من الحكومة ضرورة وقف الحرب حتى لا يفقدوا المزيد من خيرة ضباط وجنود الجيش، معلنين تضامنهم مع هدنة إنسانية من أجل تبادل الأسرى وإعلان وقف نار دائم بقطاع غزة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً