اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الجيش الإسرائيلي في مستوطنات غلاف غزة

مقتل 84 جنديا من الجيش الإسرائيلي منذ بداية التوغل البري

مازال قتلى الجيش الإسرائيلي من الجنود والضباط يسقطون في ضواحي شمال قطاع غزة المكان الذي يعتبر عبارة عن فخاخ وكمائن أعدتها لهم المقاومة، التي مازالت تقاوم في ظل تخاذل الحكومات العربية، التي مازالت تحت وطأة الإحتلال الصهيوني الغاشم.

خسائر الجيش الإسرائيلي

الجيش الإسرائيلي في مستوطنات غلاف غزة
الجيش الإسرائيلي في مستوطنات غلاف غزة

أعلن الجيش الاسرائيلي في الساعات الماضية أن قتلاه من الضباط والجنود وخاصة الجنرالات قد وصل إلى 84 جنديا وضابطا منذ بداية العملية البرية في قطاع غزة.

ويذكر أن الجيش الاسرائيلي مازال يخفي عدد قتلاه الحقيقي في المواجهات التي مازالت تدور رحاها في قطاع غزة حتى اليوم.

كما أكدت صحف عبرية أن الجيش لا يبلغ كل عائلات القتلى بمقتل أبنائهم الجنود، نظرا لأن ك-ت-ا-ئ-ب ال-ق-س-ام قد احتجزت جثامين أكثر من 13 جنديا تركهم الجيش الإسرائيلي خلفه.

دانيال هاغاري المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي
دانيال هاغاري المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي

فضيحة مدوية للجيش الإسرائيلي

العقيد اساف حمامي
العقيد إساف حمامي

بعد مقتل العقيد “إساف حمامي” قائد اللواء الجنوبي في فرقة غزة بجيش الاحتلال خلال المواجهات في عملية السابع من أكتوبر الماضي، بدأ الموساد ورجال مخابراته بإخفاء الكثير من الأدلة التي تثبت مقتل آلاف الإسرائيليين علي يد جنود إسرائيليين أثناء العملية، حيث تم تصفيتهم عن قصد، و من الممكن أن يكون هذا الضابط “العقيد إساف حمامي” قد قتل على يد جنوده أثناء العملية.

أهالي الجنود الإسرائيليين القتلى يحاكمون” نتنياهو “

نتنياهو
نتنياهو

مازال أهالي القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي يتجمعون عند مكتب”نتنياهو” من أجل محاكمته على خذلانه للكيان المزعوم مؤكدين أنه سقط بعد هذه الحرب، وسيصبح ذليل مغلوب على أمره بعد أن تنتهي الحرب.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً