اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

مباراة الأهلي

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لإستكمال مشواره الأفريقي، والمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، والتي توج بها الموسم الماضي، وحصل على دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

النادي الأهلي | عيون الغد
النادي الأهلي

ومنح الجهاز الفني للنادي الأهـلي لاعبيه راحة من التدريبات يوم الأربعاء الماضي عقب مباراة سموحة بالجولة السابعة للدوري المصري.

اختتم المادر الأحمر بقيادة المدير الفني مارسيل كولر اليوم الجمعة تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره يانج أفريكانز، حيث خاض المارد الأحمر مرانه الأخير على استاد التتش.
وأوقعت قرعة دور المجموعات فريق الأهلي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني، ويانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق يانج أفريكانز، في المباراة المقرر إقامتها السبت الموافق 2 ديسمبر، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023/2024، وتقام المباراة على ملعب بنيامين مكابا الوطني.

ستنطلق مباراة الأحمر أمام يانج أفريكانز ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، وهى القناة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

مشوار الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

افتتح الأهـلي مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بتخطي عقبة سانت جورج الأثيوبي ذهابا بثلاثية دون رد، وايابا برباعية نظيفة، ثم حقق المارد الأحمر انتصارا بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات على استاد السلام.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام نظيره يانج أفريكانز التنزاني

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: أكرم توفيق، علي معلول، رامي ربيعة ، محمد عبدالمنعم.
في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.
في خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، كهربا، بيرسي تاو.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً