اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

 

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لبدء مشواره الأفريقي، والمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، والتي توج بها الموسم الماضي، وحصل على دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حساب الوداد المغربي.
ويختتم المارد الأحمر بقيادة المدير الفني مارسيل كولر اليوم الجمعة تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره ميدياما الغاني، حيث يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على استاد مختار التتش الليلة.
وأوقعت قرعة دور المجموعات فريق الأهلي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، ميدياما الغاني، ويانج أفريكانز التنزاني.

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

موعد مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في المباراة المقرر إقامتها غدا السبت الموافق 25 نوفمبر، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023/2024، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.
وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، وهى القناة الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.         

مباراة الأهلي
مباراة الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام نظيره ميدياما الغاني

في حراسة المرمي: محمد الشناوي. في خط الدفاع: كريم الدبيس، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم. في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور. في خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، كهربا.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً