اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الغارات المكثفة على قطاع غزة

تجدد الغارات المكثفة على قطاع غزة..اليوم 45 منذ بدء الحرب

تجددت الغارات العنيفة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على أهداف متنوعة مأهولة بالسكان في قطاع غزة، حيث قام جيش الاحتلال بقصف محيط المستشفى الإندونيسي، ومخيم النصيرات، و في دير البلح تم استهداف منزل الدكتور أيمن صالحة، و منزل الصحفية آلاء طاهر الحسنات، ومنزل الصحفية آيات خضورة، بالإضافة إلى مدرسة تابعة للأونروا في البريج.  

 تجدد الغارات المكثفة على القطاع

الغارات المكثفة على قطاع غزة
الغارات المكثفة على قطاع غزة

 استشهد 12 فلسطينيا اليوم جراء القصف الذي شنته دبابة إسرائيلية بمحيط المستشفى الاندونيسي شمال القطاع، وصرح مسؤولو الصحة أن من بين الشهداء مرضى كانوا يتلقون العلاج في المستشفى، و أحد أفراد الطاقم الطبي.

قصف إسرائيلي جديد على مخيم النصيرات

مخيم النصيرات
مخيم النصيرات

استهدف الاحتلال الإسرائيلي منزلا داخل مخيم النصيرات وسط القطاع، بعد منتصف الليلة الماضية، و الذي أسفر عن استشهاد 17 فلسطينيا من بينهم أطفال ونساء.

الاحتلال يستهدف الكوادر الطبية والصحفيين

استهدف جيش الاحتلال منزل الدكتور أيمن صالحة، الجراح في مستشفى شهداء الأقصى، كما استهدف الاحتلال منزل الصحفية آيات الخضور، بعد إطلاق طائرات الاحتلال قنابل الفسفور المحرم دوليًا في بيت لاهيا، ومنزل الصحفية آلاء طاهر الحسنات، في استهداف لمنزل عائلتها في حي الدرج بمدينة غزة.

الصحفية آلاء طاهر الحسنات
الصحفية آلاء طاهر الحسنات

قصف مدرسة تابعة للأونروا

مدرسة تابعة للأونروا
مدرسة تابعة للأونروا

سقط 12 شهيد وعشرات الجرحى اليوم جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مدرسة تابعة للأونروا،في مخيم البريج، وسط قطاع غزة، و أفادت وسائل إعلام فلسطينية بقصف إسرائيلي مدفعي آخر تعرضت له مدرسة الكويت، فجر الإثنين، وهي مدرسة قريبة من المستشفى الاندونيسي شمال القطاع، ولم تذكر الجهة حصيلة لأي قتلى أو جرحى سقطوا جراء ذلك القصف على المدرسة، بسبب انقطاع الاتصالات في شمال قطاع غزة.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً