اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

غزة

غزة بعد انتهاء أساسيات الحياة مازالت صامدة

مازال قطاع غزة مصدر فخر للأمة العربية بل وكافة العالم الإسلامي الذي لم يقدم لها في محنتها الكثير من المساعدات، فمدينة غزة اليوم بحاجة إلى الكثير من الدعم الذي يجب ألا يتوقف ابداً بعد نزيف الدم الذي لايتوقف في القطاع، فقوافل الشهداء مازالت تأتي من تحت أنقاض المباني المهدمة علي رؤوس ساكنيها.

جثث مازالت تحت الأنقاض منذ بداية العملية في غزة

غزة
غزة

يقول الكثير من سكان القطاع أن هناك اكثر من 4000 آلاف مفقود مازالوا تحت الانقاض وقال شهود عيان أن تحلل الجثث تحت الأنقاض سيؤدي إلى كارثة بيئية في القطاع بأكمله، من الممكن أن يصدر عنه وباء ينتشر في معظم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

مناشدة الطواقم الطبية لسرعة إحضار الوقود

المتحدث بإسم وزارة الصحة الفلسطينية
المتحدث بإسم وزارة الصحة الفلسطينية

ناشد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة الفلسطينية بسرعة إحضار الوقود إلى قطاع غزة من أجل تشغيل الكهرباء التي بدورها تقوم بتشغيل الأجهزة الطبية التي من شأنها أن تجعل المرضى على قيد الحياة بعدما قصف الإحتلال المستشفى المعمداني بغزة وهو المستشفى الذي كان يحوي الكثير من المرضى في قطاع غزة وكلما كان التيار الكهربائي مقطوع فلا فائدة من أجهزة التنفس الاصطناعي التي تجعل المرضى او حتى الجرحى لهم فرصة بأن يكونوا على قيد الحياة.

الشهداء في باحات مستشفى الشفاء

محرقة الدبابات في غزة
محرقة الدبابات في غزة

شاهدنا في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام كيف تم قصف محيط مستشفى الشفاء بطريقة وحشية وهمجية من قبل طائرات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم الذي دمر جميع أساسيات الحياة في القطاع ولم يترك شيئاً علي حاله فقد دمر كل شئ وحرق كل شئ حرق الأطفال والنساء بل لم تسلم الأجنة في بطون أمهاتها، من قصف وهمجية الاحتلال.

جثث الشهداء تتحلل في محيط وباحات مستشفى الشفاء و آليات ودبابات العدو متركزة و محاصرة مبنى المستشفى ولا تسمح لأحد حتى بدفن الشهداء رأفة ورحمة وكرامة بهم بل رأفة من تكريم الإنسان ودفنه بطريقة لائقة ليس كعدو بل انسان هذه هي قوانين الحرب التي لم يلتزم بها العدو الصهيوني.

زوال البلاء قريب بعون الله تعالى

ما ضاقت إلا وفرجت بعون الله فشعب غزة الصامت الصبور مازال يقاوم حتى بالحجارة يقاوم بالصبر يقاوم بالقوة يقاوم بكل شئ يملكه بعد أن خسر كل شئ وخذله العالم أجمع وخاصة العالم العربي والإسلامي من خلال تركه وحيداً بين المفاوضات والقمم العربية التي لا فائدة منها.

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً