اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الحكم على المطرب رامي جمال وتغريمة 15 ألف دولار

الحكم على المطرب رامي جمال وتغريمة 15 ألف دولار

قررت محكمة استئناف القاهرة، بقبول استئناف المطرب رامي جمال شكلا وموضوعا، بإلغاء الحكم الصادر ضده بتغريمه 15 ألف دولار لصالح المنتج الليبي عدنان العسبلي.

المطرب رامي جمال
المطرب رامي جمال

قضت محكمة استئناف القاهرة في 3262 من الاستئناف رقم27، أولا،بقبول الاستئناف على النموذج، وثانيا ، في هذا لموضوع، بإلغاء قرار الاستئناف ومرة أخرى لإبطال إعلان المستأنف (رامي) ورقة القضية وإبطال قرار الاستئناف ورفض طلب المستأنف إلى المستأنف(عدنان حسن محمد العسبلي) لدفع التعويض المناسب للمستأنف ويلزم المستأنف بدفع تكاليف القضيتين ومقدار المستأنف مائة جنيه للرسوم القانونية.

واستأنف الحكم مذكرة دفاع المستأنف ضده (عدنان حسن محمد العسبلي)للمطالبة بتعويض الفنان (رامي)، واستأنف المحامي أشرف عبد العزيز وكيل الفنان رامي الحكم. استنادا إلى 3262 فمن27، كان السبب الأول هو عدم وجود حكم الاستئناف لبطلان الإعلان في صحيفة فتح القضية، وعدم إعلان المستأنف بالوسائل القانونية،وعدم الاحتفاظ وبطلان النزاع بين المهام للوفاء ببطلان الإعلان، والسبب الثاني هو انتهاك الحكم المستأنف للحقيقة والواقع. لإلغاء قرار المحكمة من الدرجة الأولى واتخاذ القرار أعلاه من أجل إلزام المستأنف بدفع التكاليف القانونية للمطالبة من الدرجة الثانية.

المطرب رامي جمال على صفحته الرسمية

وكتب جمال على صفحته على فيسبوك: “نشر هذا البيان على صفحتي لإظهار الحقيقة بعد نشر الحكم ضدي ، دون التشهير بي من خلال الإعلان عن إعلان المحكمة على جميع الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية.”. فيما يتعلق بهذا البيان ، تم الإدلاء بالبيان التالي.

في الآونة الأخيرة ، المغني رامي بعد نشر على اتجاهات جوجل والشبكات الاجتماعية حكم محكمة الاستئناف شمال القاهرة ، الذي صدر له بعد أن غاب عن حفلة قادمة في ليبيا. مرسوم يلزمه بدفع 15000 دولار لصالح المنتج الليبي ومنظم الحفلات الليبي.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً