اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

القوات الإسرائيلية

الجيش الإسرائيلي يقصف 3 أبراج بمحيط مستشفى القدس

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أنهم تلقوا إنذارا من الجيش الإسرائيلي بإخلاء مستشفى القدس، وهو ما اعتبره الأطباء بمثابة إعدام جماعي لمئات المرضى في المستشفى.مستشفى القدس “أحد المستشفيات الحيوية بغزة”.

الجيش الإسرائيلي يقصف محيط المستشفى                                           تلقت شبكة بي بي سي اتصالا هاتفياً اليوم، من أحد الأطباء بالمستشفى، قائلاً أن محيط المبنى يتعرض لقصف عنيف من قبل القوات الإسرائيلية، وأضاف ان كل الموجودين يشعرون بالفزع خاصة الأطفال، حيث قامت الطائرات العسكرية الإسرائيلية بقصف أبراج يقطنها المدنيين خلف مبنى المستشفى.

كما تلقت الشبكة أيضا اتصالا من أحد المدنيين الفلسطينيين قائلا: ” لقد قصفوا برجين سكنيين والآن يقصفون البرج الثالث، ليكن الله بعوننا”.

تهديدات من الجيش الإسرائيلي بقصف مستشفى القدس

الجيش الإسرائيلي يقصف 3 أبراج بمحيط مستشفى القدس
 الجيش الإسرائيلي يستعد لحملة برية

وقال مصدر لموقع “عيون الغد” أنه تلقى الأطباء في مستشفى القدس اليوم، إنذارا من جيش الدفاع الإسرائيلي بإخلاء المستشفى لتنفيذ عملية القصف، وهو ما اعتبره الأطباء في المستشفى بمثابة إعدام جماعي للمرضى، حيث يوجد مئات المرضى في حالة حرجة، والعديد من الأطفال في الحضانات، مما يجعل من نقلهم إلى مكان آخر مستحيل، وأضاف الطاقم أنه يوجد حوالي 14,000 مدنيا يحتمون بالمستشفى وأراضيه. 

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً