اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

الأهلي يلعن موعد إياب نصف النهائي أمام صنداونز

الأهلي يلعن موعد إياب نصف النهائي أمام صنداونز

يضع المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر اليوم السبت الرتوش الأخيرة على خطة فريقه لمواجهة نظيره صن داونز المقرر لها عصر غدا الأحد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا فى ذهاب الدور النصف النهائي للدوري الإفريقي.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وتأهل الأهلـي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و 1-1 في مباراة العودة في القاهرة.

وفاز صنداونز على بيترو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب افريقيا بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

يواجه فريق الأهلـي نظيره صنداونز في الساعة الثالثة عصرا غدا الأحد في بريتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقى على أن تقوم مباراة الإياب في القاهرة في الأول من نوفمبر المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الأهلـي وصن داونز

تذاع المباراة على قناة بى إن سبورتس، وعلى قناة أون تايم سبورتس، وابوظبي الرياضية.

الأهلي يلعن موعد إياب نصف النهائي أمام صنداونز

طريق الأهلي في الدوري الإفريقي

في حال تخطي الأهـلي عقبة صن داونز بطل جنوب أفريقيا يصل للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي.

مواجهات الأهلي وصنداونز

تكررت كثيراً مباريات الأهلـي وصن داونز، حيث التقى النادي الأهلـي مع صنداونز في 7 مواجهات، جميعها كانت في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز بطل افريقيا في 5 لقاءات، وتعادل فى 5، بينما فاز صنداونز فى 4 لقاءات فقط.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً