اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

عهد جديد للزمالك 

عهد جديد للزمالك 

أخيرا وبعد طول صبر وفترة مخاض صعب ولد عهد جديد لنادي الزمالك . مجلس إدارة جديد بقيادة الكابتن حسين لبيب أحيا الآمال والأمنيات في نفوس جمهور الزمالك من جديد. 

 

ثقة كاملة أعلنها جمهور الأبيض في رئيسه الجديد بعد أن اكتسحت قائمته الموحدة بكامل أعضائها جميع المنافسين في انتخابات الزمالك .

عهد جديد للزمالك 

يعود الأمل ثانية للظهور في ميت عقبة بعد فترة عصيبة تخبط فيها النادي ما بين أزمات ومحاكم و توقيفات إبان رئاسة المعزول مرتضى منصور وذلك بعد حكم حبسه في قضية س-ب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، بخلاف قضايا أخرى في فترة هي الأكثر إظلاما في تاريخ النادي العريق . 

 

حالة احتضار عاصرها الجمهور الأبيض على مدار السنتين الماضيين ، أزمات من جميع الجهات ، إخفاق في كل البطولات ، غرامات وديون بالملايين للفيفا ، ولإتحاد الكرة ، وللاعبين . وقف قيد بسبب العقوبات والمديونيات المتراكمة منذ سنين . 

عهد جديد للزمالك 

مواسم صفرية أو تكاد في كرة القدم ومختلف اللعبات ، حتى ألعاب الصالات التي كان يتباهى بها نادي الزمالك أمام النادي الأهلي خلال الموسم المنصرم قهر الأهلي غريمه في مجمل البطولات لا سيما كرة السلة فخر ألعاب نادي الزمالك .

 

باختصار فشل ذريع لمرتضى وابنيه في إدارة الزمالك ، ففريق الكرة انحدر لأسوأ مستوياته تحت إدارة أمير الذي لم يمارس الكرة قط ، وألعاب الصالات خسرت بريقها تحت قيادة أحمد الذي لم يدرب أو يدير أيا منها قط ، مما دفع بعض المتعصبين لنادي الزمالك إلى القول أن الزمالك صار عزبة لمرتضى وولديه ! 

 

هذا بخلاف دوامة القضايا التي سقط فيها مرتضي منصور سواء بشكل شخصي أو بشكل مهني كرئيس لنادي الزمالك وسلسلة كبيرة من الغرامات مصاحبة لسوء إدارة أدت لتفريغ خزينة نادي الزمالك على حسب زعم رئيسه المعزول .

عهد جديد للزمالك 

 

كل هذه المتاهة إن جاز التعبير أفقدت الجمهور أي أمل بالتقدم في ظل الإدارة السابقة ، وبحجم المعاناة يكون حجم الفرح. إدارة جديدة نتمناها رشيدة خالية من السب واللعن والعراك بلا مناسبات وذكر الأمهات ، من أجل صالح نادي الزمالك والكرة المصرية والمنافسة الرياضية في مصر ، من أجل جيل جديد يفهم أن “الأسد” هو الذي يحترم الآخرين ويكون ملتزما بالقوانين و يكون قدوة أخلاقية ومثالا للأطفال والناشئة ، لا أن يكون سبابا لعانا خواضا في الأعراض، 

يهتك سر البيوت و يذكر من فيها ومافيها ، عاشق للفضائح ،يتغذى على المصائب ولا يقيم للدين أو القانون قيمة حقيقية . 

 

جمهور الكرة المصري كله سعيد من أجل نادي الزمالك ، ويتمنى أن يرى منافسة شريفة وحقيقية بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك . 

عهد جديد للزمالك 

كل التهاني نقدمها لنادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب وجمهوره الوفي المخلص دائما ، آملين له عهدا جديدا من الهدوء و الإستقرار .

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً