اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

في لافتة إنسانية.. قرر محمد حماقي التبرع بأرباح حفلاته لفلسطين

في لافتة إنسانية.. قرر محمد حماقي التبرع بأرباح حفلاته لفلسطين

قرر النجم «محمد حماقي» التبرع بجميع أرباح حفلاته للهلال الأحمر لدعم الأشقاء الفلسطينيين بعد وقوع الهجمات الإسرائيلية علي أرضهم، الذي راح ضحيتها العديد من الأطفال والنساء والشيوخ والرجال”.

وقال حماقي من خلال نشره لبوست عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري”.

وأكمل: “بما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في في فلسطين، وكل أرباح حفلاته هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله”.

حماقي يقرر التبرع بأرباح حفلاته لحين انتهاء أزمة فلسطين
حماقي يقرر التبرع بأرباح حفلاته لحين انتهاء أزمة فلسطين

الجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت بياناً لدعم الرئيس “عبد الفتاح السيسي” حول الأوضاع في غزة، وجاء في البيان الآتي: “نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الأوضاع في غزة، واستكمال العدوان الإسرائيلي عليهم الذي يستهدف العزل من المدنيين واستهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة، مخالفاً لذلك للأعراف والمواثيق الإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولي”.

شارك حماقي بالغنا مؤخراً من خلال الندوة الندوة التثقيفية للقوات المسلحة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بالذكرى ال 50 لإنتصارات أكتوبر.

آخر أعمال النجم محمد حماقي

يذكر أن من آخر أعمال النجم محمد حماقي أغنية “ايه السعادة دي” وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً