اليوم: أكتوبر 19, 2024

Blog Post

ابنه الفنان محمد فريد تكشف تعرض والدها لوعكة صحية

ابنه الفنان محمد فريد تكشف تعرض والدها لوعكة صحية

كشفت “ناهد فريد” ابنة الفنان “محمد فريد” عن تعرض والدها لوعكة صحية تسببت في دخوله العناية المركزة منذ 3 أيام من خلال حسابها الشخصي بموقع “الفيس بوك”، وكتبت: “اللهم لا تدع فيه جرحا إلا دويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته.. وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل وشافيه واعف عنه واشمله بعطفك ومغفرتك وتولع برحمتك يا أرحم الراحمين”.

من أشهر وأهم الأعمال التي شارك فيها الفنان محمد فريد مسلسل “ليالي الحلمية” بأجزائه ال 5، ومسلسل “غريب في المدينة”، ومسلسل “الشهد والدموع”، ومسلسل “محمود المصري”، وغيره الكثير من الأعمال ، وشارك أيضاً في فيلم “حب في الزنزانة”، وفيلم “الشيطانة التي أحببتني”، ومسرحية “راقصة قطاع عام” وغيره من الأعمال التي شارك فيها.

ابنه الفنان محمد فريد تكشف تعرض والدها لوعكة صحية

آخر أعمال الفنان “محمد فريد” 

يذكر أن من آخر أعمال الفنان محمد فريد مسلسل “بركة” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان لعام 2019.

أبطال مسلسل “بركة” 

عمرو سعد، هالة صدقي، محمد لطفي، أحمد حلاوة، كمال أبو راية، محمد أبو داود، عبد الرحمن أبو زهرة، هنادي مهنا، مصطفى درويش، وغيرهم من النجوم اللامعة، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول “بركة” الشخص الذي يأتي من الصعيد مع والدته لكي يعيش في القاهرة ومع مرور الكثير من الوقت يقدر “بركة” على تجميع المال ومن هنا يبدأ توريطه في مشاكل كثيرة بسبب أصحاب النفوذ والسلطة، ولايسانده أحد غير والدته والبنت الذي أحببته.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع أيضاً